الأحد 19 مايو 2024

المقاصة يتدرب على التسديدات استعدادا للداخلية في الدوري

26-9-2018 | 21:43

 واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي مصر للمقاصة ، بقيادة طلعت يوسف المدير الفنى، تدريباته اليومية على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي؛ استعدادا لمواجهة الداخلية في الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام يوم الأحد المقبل ، على ملعب الجبل الأخضر .


وركز الجهاز الفنى للفريق خلال مران اليوم على تدريب اللاعبين على التسديدات ، وقام اللاعبون بالتسديد على حراس مرمى الفريق سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة .


ومن ناحية أخرى، يكثف مسئولو نادى مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، اتصالاتهم مع محافظ الفيوم ومسئولي الأمن بالمحافظة لنقل مباريات الفريق بالدوري علي ستاد الفيوم للعب وسط جماهيره.


وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة انه تم استخراج أكثر من 1500 "كارنيه" للمشجعين وإنشاء قاعدة البيانات الجماهيرية للنادي خلال الفترة الماضية ، ليتم تنفيذ كافة الإجراءات الأمنية والاشتراطات المطلوبة ، لنقل مباريات الفريق بالدوري خلال المرحلة المقبلة لملعب الفيوم .


وأوضح هويدي أن هناك اقبالا كبيرا من الجماهير لاستخراج كارنيهات المباريات وتسجيل قاعدة البيانات ومازال الباب مفتوحا لكل من يريد استخراج الكارنية، لتسهيل مهمة الجماهير وتوفير الاجراءات الامنية المطلوبة لحضور المباريات، مؤكدا أن ادارة النادي تسعى لإنهاء هذا الملف بأقصى سرعة لمخاطبة الجهات الأمنية بمحافظة الفيوم لإقامة مباريات الفريق خلال المرحلة المقبلة على ملعب النادي بالمحافظة.