السبت 28 سبتمبر 2024

ستوريدج يكشف أسباب احتفاله الجنوني أمام تشيلسي

30-9-2018 | 21:22

تحدث دانييل ستوريدج مهاجم ليفوبول عن طريقة احتفاله خلال مواجهة فريقه لتشيلسي في بطولة الدوري ، وقال إن كرته التي اصطدمت في العارضة في لقاء تشيلسي يوم الأربعاء الماضي خلال لقاء منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين، كانت مصدر إلهام له أمام البلوز في الدوري.


وسجل ستوريدج  هدف التعادل للريدز أمام تشيلسي في الدقيقة ٨٩، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعد أيام من خسارة مباراة كأس الرابطة.


وقال ستوريدج لموقع ناديه: "حاولت التواجد في المكان المناسب. جيردان شاكيري دائماً ما يلعب الكرة للأمام. شاهدت نجولو كانتي قادماً، لذا سددت الكرة مباشرة ولم أفكر في الأمر أكثر من اللازم. ينتابني شعور رائع بالوصول للهدف رقم ٥٠ في الدوري مع ليفربول".

 

وأضاف "احتفل ابن عمي بفوز تشيلسي الأربعاء الماضي، والآن أنا من سيحتفل. لعبت لتشيلسي وحققت معهم العديد من الأشياء ولدي الكثير من الاحترام لكل من فيه، لهذا لم أرغب في الاحتفال اليوم. من الرائع أن تساعد فريقك في الحصول على هذه النتيجة. نحن نستحق التعادل على أدنى تقدير".


وأوضح "كل نقطة مهمة في الدوري الإنجليزي. لا ننظر للأمر على أنه عامل حسم للموسم. هي مجرد مباراة واحدة وما زال هناك الكثير لنقطعه. أمامنا موسم طويل، علينا أن نحافظ على تركيزنا".


واختتم دانيل ستوريدج حديثه عن حارس الفريق  أليسون بيكر: "خاض مباراة عظيمة. لسوء حظه لم يخرج بشباك نظيفة. هو حارس من طراز عالمي، مثل سيمنون مينيوليه ، مشددا على أنهم هم يشعرون بالضيق لعدم الخروج بشباك نظيفة أمام تشيلسي، ولكن أعتقد أن النتيجة عادلة".