السبت 22 يونيو 2024

محافظ القليوبية يطالب قيادات التعليم بزرع الانتماء داخل الطلاب منذ الصغر

2-10-2018 | 15:06

طالب محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، قيادات التعليم بالمحافظة بالاهتمام والحفاظ على العقول المصرية وزرع الانتماء وحب الوطن داخل الطلاب في مراحل التعليم منذ الصغر، مشيرا إلى أن مصر دائما بلد الأمن والأمان ولم تفرق بين أبنائها .

جاء ذلك خلال كلمة المحافظ في الاحتفالية التي نظمتها مدرسة السلام الخاصة ببنها، اليوم /الثلاثاء/ - لتكريم أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة اليوم في إطار احتفالات المحافظة بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيدة.

وقال المحافظ - خلال كلمته - "إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يتحد عصابة أو جماعة إرهابية فقط ولكن تحدى دولا تدعم الإرهاب وتقدم له كل العون للهدم والتخريب"، مؤكدا تقدير واحترام الشعب المصري لرجال الجيش والشرطة لما يبذلونه من جهد لتحقيق الأمن والاستقرار للوطن، مقدما الشكر والتقدير شهداء الوطن الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن الغالي.

وقام المحافظ بإهداء أسر الشهداء الدروع الفخرية تكريما لأرواح ذويهم الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن، وتقديم بعض الهدايا للأطفال من أبناء الشهداء، مؤكدا أن مصر وقياداتها لن تنسى أسر الشهداء أبدا وستكون على تواصل دائم معهم وسيكونون دائما في قلوبنا وتحت رعايتنا جميعا.

    الاكثر قراءة