الخميس 26 سبتمبر 2024

وزير الأوقاف يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر ويطالب المصريين بالوقوف معا لاستكمال المسيرة

أخبار6-10-2018 | 14:24

هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى والقوات المسلحة الباسلة بذكرى نصر أكتوبر المجيدة..مؤكدا أن الانتصارات العظيمة التى حققتها القوات المسلحة أعادت لمصر وللأمة العربية كرامتها ووضعها بين الأمم وأنجزت مهاما عسكرية لم يسبق تحقيقها فى التاريخ بعبور القناة وتدمير خط بارليف الذى كان يقال عنه أنه لا يقهر.


وطالب وزير الأوقاف ـ في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ المصرين جميعا بالوقوف صفا واحدا خلف القوات المسلحة الباسلة فى الجهود التى تقوم بها سواء لاقتلاع الإرهاب من جذوره وحماية الوطن من مخاطره وكذلك لدعم ما تقوم به من أجل تقدم ونهضة المجتمع وفى معركة البناء والتنمية.


وقال إن القوات المسلحة تستحق منا كل تقدير وتحية لما قدمته وتقدمه من تضحيات وشهداء من أجل حماية الوطن خاصة فى تلك الظروف التى تمر بها المنطقة فهبت للدفاع عن أمن مصر واستقرارها وأرضها وشعبها وكرامتها وحمت الوطن من مخاطر محدقة.


وأكد وزير الأوقاف أن الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة حاليا لاقتلاع الإرهاب وتطهير البلاد من براثنه والقضاء على قوى الظلام، وأيضا لدعم جهود التنمية والبناء لا تقل أهمية ووطنية عن التضحيات التى سبق وقدتها فى نصر أكتوبر وأن علينا جميعا الوقوف صفا واحدا لدعم تلك الجهود والتصدى للإرهاب.


وأضاف"أن على كل مواطن فى مجاله مسئولية لخدمة وطنه فالعامل والمدرس والطبيب والطالب والفلاح والمهندس والإعلامى كل عليه المساهمة فى معركة البناء والتنمية ببذل العطاء وتحمل المسئولية لتستكمل مصر مسيرتها التنموية والتى ستأتى ثمارها فى القريب العاجل لتتبوأ مكانتها المستحقة بين الأمم وريادتها فى العالم..مشددا على أن قيام كل مواطن بمسئوليته تجاه وطنه واجب شرعى ووطنى".