الأربعاء 15 مايو 2024

«مرصد الإفتاء» يشيد ببسالة القوات المسلحة في تطهير سيناء من الإرهاب

أخبار8-10-2018 | 18:22

أشاد مرصد "الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة" التابع لدار الإفتاء، ببسالة وتضحيات رجال القوات المسلحة في الدفاع عن تراب الوطن، وحماية مقدراته ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل بسالة وفداء، حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان، وتصديهم بكل بسالة وشجاعة لمؤامرات الجماعات والتنظيمات الإرهابية لنشر العنف والدمار في كل مكان.


ونعى المرصد في بيانه الذي أصدره، اليوم الاثنين استشهاد ثلاثة ضباط أثناء الاشتباك، وتطهير البؤر الإرهابية، ضمن القوات المشاركة في المداهمات خلال العمليات العسكرية الشاملة "سيناء 2018" وفقا للبيان "رقم 28 " الذي أصدرته القيادة العامة للقوات المسلحة في وقت سابق اليوم.


وأكد أن الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار للتضحيات الغالية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة "سيناء 2018" لتطهير سيناء الحبيبة من أوكار وعصابات الإرهاب وفلوله من أجل أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.


وأشار مرصد الإفتاء في ختام بيانه إلى أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان، وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لأنهم يتصدون بكل قوة لعمليات الإرهابيين الاجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداء للوطن.