الجمعة 27 سبتمبر 2024

قواعد صارمة تفرضها العائلة الملكية على ضيوف حفل زفاف الأميرة يوجيني

الهلال لايت11-10-2018 | 11:38

فرضت العائلة الملكية مجموعة من القواعد الصارمة على ضيوف حفل زفاف الأميرة يوجيني المقرر إقامته غدا الجمعة بكنيسة القديس سانت جورج بقلعة ويندسور .


فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم فإن الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك قد قدموا مجموعة من الملاحظات حول الأمور التي يجب على الضيوف الالتزام بها والأشياء التي لا يجب عليهم القيام بها في الزفاف الملكي الثاني المرتقب لهذا العام .

حيث طلب من الضيوف عدم حمل الهواتف المحمولة للزفاف الملكي  حيث سيتم تسليم الهواتف في قاعة الاستقبال قبل حضور الزفاف كما يجب تسليم أي أجهزة إلكترونية تسمح بالتقاط الصور حيث لا يسمح بالتصوير داخل الكنيسة كما تم الطلب من الضيوف التجمع في farm shop بوندسور في تمام العاشرة والربع صباحا  حيث سيتم نقلهم بحافلات خاصة إلى الكنيسة بقلعة وندسور  .

وكان الأمير هاري وميجان ماركل قد منعوا دخول الهواتف المحمولة إلى الكنيسة بدورهم في مايو الماضي.

ضم دليل المعلومات الذي وزع على الضيوف معلومات أكثر تحديدا عن كيفية بدء الاحتفال بما في ذلك الوقت الذي يتوقع به وصول الملكة وأفراد آخرون من العائلة الملكية إلى الكنيسة .

ومن المتوقع أن يصل أفراد العائلة الملكية إلى الكنيسة بدءً من 10.25 صباحا وحتى 10.55 صباحا ومن المتوقع أن تكون الملكة آخر أفراد العائلة الملكية وصولا طبقا للبروتوكول .

ومن المقرر أن تنتهي مراسم الزفاف في 11.55 دقيقة وتنطلق الأميرة يوجيني في جولة مدتها ربع ساعة بالسيارة حول وندسور .