الأحد 29 سبتمبر 2024

تجمع أمل الجزائر يدعو الرئيس بوتفليقة للترشح في الانتخابات الرئاسية

13-10-2018 | 15:56

دعا حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)، اليوم السبت، الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، للاستمرار في قيادة البلاد والترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل المقبل، مؤكدا "وفائه الدائم والثابت والمستمر" للرئيس بوتفليقة ودعمه له في تنفيذ برنامجه.

كما دعا الحزب - في بيان - كل مكونات الشعب الجزائري من أحزاب سياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والإعلام والصحافة إلى تغليب صوت الحكمة والعقل والتنازل عن الحسابات الذاتية والشخصية والحزبية الضيقة، للمساهمة في تنظيم الانتخابات في أجواء هادئة وديمقراطية، يكون التنافس فيها بين البرامج والأفكار، ويكون الشعب هو الفيصل الوحيد بينها، ويكون فعلا عرسا ديمقراطيا لكل الجزائريين.

وأشاد الحزب بما جاء في مشروع قانون المالية 2019 من دعم للتوجه الاجتماعي للدولة من خلال الإعفاءات الضريبية والعمل على تحسين مستوى التنمية الاجتماعية، كما ثمن قرارات الرئيس الجزائري في مشروع قانون المالية 2019 بدعم التوجه الاجتماعي للدولة من خلال الإعفاءات الضريبية والعمل على تحسين مستوى التنمية الاجتماعية والحرص الكبير لتعميق الإصلاحات من أجل عدالة اجتماعية أكبر ومزيد من الشفافية والفعالية والإنصاف.

وأبرز الحزب دور المصالحة الوطنية في تحقيق التنمية والاستقرار للجزائر، مؤكدا أنها أصبحت نموذجا يحتذى بها في كل النزاعات الداخلية في كثير من مناطق العالم.

وأشاد حزب تاج باحترافية الجيش الجزائري والتزامه وتمسكه الدائمين بمهامه الدستورية والمتمثلة في المحافظة على الاستقلال والدفاع عن السيادة الوطنية والوحدة الوطنية، وبجهوده ودوره إلى جانب مختلف أجهزة الأمن في بسط الأمن والطمأنينة داخل البلاد وعلى الحدود.