الخميس 26 سبتمبر 2024

بالفيديو.. إبراهيما نداي يقود دجلة لفوز غالي على المقاولون في عقر داره

18-10-2018 | 22:59

حقق وادي دجلة فوزًا غاليًا على نظيره نادي المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان، بالجولة الـ11 من مسابقة الدوري العام.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق إبراهيم نداي، بعد ضغط مهاجمي دجلة على مرمى "ذئاب الجبل" في الدقيقة 13، ليستغلها "نداي" بعد أن ارتدت له من يد حسن شاهين حارس المقاولون ليسكنها بتسديدة يسارية مباشرة في الشباك.

وحاول المقاولون العرب العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل حتى اللحظات الأخيرة، ولكن تألق محمد عبد المنصف حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

واستمرت النتيجة حتى انتهاء الشوط الثاني والمباراة، رغم مغامرة علاء نبيل مدرب ذئاب الجيل بالدفع بمحمد طلعت كمهاجم ثانٍ وخروج إبراهيم صلاح.

وظهر محمد عبد المنصف كأفضل لاعب في المباراة بعد أن تصدى لهدف مؤكد في الشوط الأول من إسلام فؤاد، ثم عاد ليكررها في النصف الثاني في مواجهة طاهر محمد طاهر، التي حرمته العارضة أيضًا من رأسية رائعة كانت كفيلة بنقطة التعادل، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة ويفوز الفريق الدجلاوي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد دجلة إلى النقطة 11 ليقفز إلى المركز الـ12، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 7 في المركز قبل الأخير.