الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. اتحاد الطائرة ينظم دوري للناشئين في المناطق لأول مرة في تاريخه

3-11-2018 | 17:39

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس خالد ناصف سليم الاجتماع الثاني مع  رؤساء المناطق والفروع على مستوى الجمهورية ، في إطار خطته المهمة نحو الوصول إلى كافة ربوع الوطن من أجل انتشار الكره الطائرة ودعم المنتخبات الوطنية خلال الفترة القليلة المقبلة بعناصر في جميع المراحل العمرية بنين وبنات

حضر الاجتماع الذى عقد بدار المشاة بمدينة نصر مجلس إدارة  الاتحاد بالكامل، بالإضافة إلى أحمد عبد الدايم المدير التنفيذي ومدير البطولة العربية، ولجان المسابقات وشئون اللاعبين والحكام والمدربين.

وتم عرض ومناقشة الخطوات التنفيذية لدوري المناطق الجديد الذي يقام لأول مرة في تاريخ الاتحاد للمراحل العمرية 2004 و 2005 من أجل الوصول للهدف المنشود.

وأثنى رؤساء المناطق على مجلس إدارة الاتحاد الذى أرسل الدعم المالى السنوي للجميع منذ نحو أسبوع ، فضلا عن تذليله كافة المعوقات التى وقعت خلال الموسم .

وكذلك تم خلال الاجتماع مناقشة كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه الكره الطائرة في كافه الأندية ومراكز الشباب في جميع المناطق خاصة الوجه القبلي والبحري وسيناء والوادي الجديد ومرسى مطروح من أجل عرضها على وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.