الأحد 28 ابريل 2024

بالصور.. أسقف سوهاج يستقبل أفراد أتوبيس حادث دير الأنبا صموئيل

3-11-2018 | 19:05

استقبل الأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة، اليوم السبت، أفراد العائلة الذين تعرضوا للاعتداء الإرهابي، الذي وقع أمس الجمعة، أثناء عودتهم من زيارة دير القديس الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، بمغاغة بعد أن تمموا طقس معمودية اثنين من أطفال العائلة.

واحتشد أهالي قرية الكوامل يتقدمهم الأنبا باخوم، ولفيف من الآباء الكهنة في انتظار وصولهم، وتم استقبالهم بلحن إبؤورو "يا ملك السلام" واختلطت الزغاريد بالدموع في مشهد مؤثر، لحظة وصول الأتوبيس الذي يقلهم ونزولهم منه، وتلقفتهم أيادي وأحضان ذويهم، وكاهني القرية.

ونقل لهم الأنبا باخوم محبة وأمنيات قداسة البابا الذي كان يتابع أحوالهم من وقوع الحادث، وطمأنهم على حالة مريم وأحلام اللتين مازالتا ترقدان بمستشفى الشيخ زايد التخصصي بأكتوبر لإجراء عملية جراحية لكل منهما.

وكان الحادث الإرهابي المؤسف قد وقع ظهر أمس الجمعة، بالقرب من دير القديس الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، مغاغة، وطال سيارتي نقل ركاب "ميني باص، وميكروباص"، وراح ضحيته ٧ شهداء ينتمون لمدينة المنيا وأكثر من ٢٠ مصابًا من مدينة المنيا وقرية الكوامل بحري بسوهاج إثر تعرضهم لإطلاق نيران من مجموعة من الإرهابيين.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa