الخميس 27 يونيو 2024

فيديو.. قصة آخر مباراة بين الفراعنة ونسور قرطاج على الأرض المصرية في تصفيات أمم إفريقيا

13-11-2018 | 14:33

يستضيف منتخب مصر نظيره التونسي يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين على الملاعب المصرية في تصفيات أمم إفريقيا، يوم 10 سيتمر 2014 على ملعب الدفاعي الجوي بالقاهرة في التجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2015 التي أقيمت في غينيا الاستوائية، حيث دخل منتخب تلك المباراة بلا رصيد من النقاط بعد الخسارة على يد منتخب السنغال بهدفين مقابل لا شيء في داكار، في المقابل كان في جعبة منتخب تونس 3 نقاط من الانتصار على منتخب بتسوانا في الجولة الأولى.

مع بداية المباراة سيطر المنتخب التونسي ونجح في تسجيل هدف مبك عن طريق خر الدين بن يوسف بالدقيقة 14، حاول منتخب مصر تدارك الموقف وسنحت فرصة ذهبية لتعديل النتيجة بعد أن هيأ عمرو جمال كرة بالرأس إلي خالد قمر المنفرد تماما بالمرمى ولكن قمر أضاعها بغرابة.

ومع مرور الوقت حاول شوقي غريب تحريك المياه الراكدة  بالدفع بالثلاثي حسني عبد ربه، أحمد حسن كوكا وشيكابالا، ولكن أستمرت النتيجة على حالها بل كان منتخب نسور قرطاج الأقرب إلى التسجيل في أكثر من مناسبة لينتهي اللقاء بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد، ليرتفع رصيد المنتخب التونسي إلى 6 نقاط في المقابل استمر رصيد منتخب مصر الوطني إلى صفر من النقاط.