الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور.. البيج والكحلي ألوان ميجان ماركل المفضلة

سيدتي26-11-2018 | 11:20

رصدت صحيفة الديلي ميل صباح اليوم ألوان ميجان ماركل المفضلة طبقا لإطلالتها طوال عام كامل،  وطبقا للصحيفة فإن اللونين البيج والكحلي من أكثر الألوان المفضلة لدى دوقة ساسيكس حيث ارتدت البيج 17 مرة  خلال 12 شهرا بدأت منذ خطبتها من الأمير هاري وهي نسبة مساوية لعدد مرات ارتداؤها اللون الكحلي .


وطبقا للصحيفة نقلا عن مجلة ستيلا بالتلغراف فإن ميجان تميل إلى ارتداء الملابس ذات الألوان المحايدة منذ انضمامها للعائلة الملكية , حيث جاء اللونين الأسود والأبيض  في المرتبة الثالثة والرابعة بواقع 13 مرة و8 مرات على الترتيب في قائمة ألوانها المفضلة .

في حين ارتدت المخطط 6 مرات , والأزرق 4 مرات والخاكى 4 مرات و الأحمر 3 مرات , والفلورال 3 مرات  والأصفر مرة واحدة .

بدأت دوقة ساسيكس في ارتداء البيج بعد فترة وجيزة من إعلان خطبيتها من الأمير هاري في نوفمبر الماضي , من ضمنها ذلك معطف من توقيع  Sentaler الذي ارتدته في أول مشاركة لها بقداس عيد الميلاد في كنيسة Sandringham.

ومنذ الزفاف الملكي في شهر مايو ارتدت ميجان مجموعة كبيرة من الفساتين بالألوان المحايدة خلال مشاركتها الرسمية من ضمنها إطلالتها خلال حضورها لحفل القيادات الشابة بحضور الملكة .

وطبقا لتصريحات Rochelle White مصممة الأزياء لصحيفة الديلي ميل فإن ميجان تعرف مايناسبها وتعرف ماهى الألوان التي تتناسب بشكل جيد مع  لون بشرتها فالبيج لون محايد يتناسق مع معظم الألوان والأنماط وعلى الأرجح تشعر ميجان بالراحة لارتدائه  بالإضافة إلى كونه  قابل للتكيف مع الفصول المختلفة.

وفى الوقت ذاته بدا ميل ميجان للون الكحلى واضحا خلال أول زيارة خارجية كبيرة لها إلى أستراليا ونيوزيلندا حيث ارتدت 8 ملابس باللون الكحلي على مدار أيام الجولة التي استمرت 16 يوما .