الأحد 16 يونيو 2024

القبض على صاحب سلسلة مطاعم شهيرة لاتهامه بالنصب في الجيزة

9-12-2018 | 12:23

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض علي صاحب مطاعم شهيرة لاتهامه بالنصب على مدير مالي بشركة والاستيلاء على مبلغ 60 ألف دولار بحجة تحويلها لعملة مصرية.

وتلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بلاغا من مدير مالي بشركة خاصة بتعرضه للنصب من "ن. ر" صاحب شركة صرافة ومطاعم شهيرة بمنطقة الشيخ زايد واستيلائه على مبلغ 60 ألف دولار، وتم تشكيل فريق بحث أسفرت تحرياته بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث أن مالك المطعم يمتلك شركة صرافة وأقنع المجني عليه بأخذ المبلغ المالي منه لايداعه بالشركة ورده له بالعملة المحلية بحوالي مليون و800 ألف جنيه مصري.

 

وأضافت تحريات العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن صاحب المطعم بعد أخذه المبلغ المالي اختفى ولم يعده إلى مدير الشركة، وأعدت مباحث الجيزة عدة أكمنة ترأسها العقيد خالد كمال مدير إدارة الطرق والمنافذ بالجيزة والعقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر ونجحت في إلقاء القبض على المتهم بمنطقة الدقي وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشيخ زايد.. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.