الأحد 28 ابريل 2024

أمن الجيزة يواصل حملات ضبط الخارجين عن القانون بأنحاء المحافظة

10-12-2018 | 11:35

ألقت مباحث التموين بالجيزة، القبض على قائد سيارة نقل مقطورة، محملة بكميات كبيرة من السكر المدعم، بلغ وزنها 60 طنا، قبل بيعها بالسوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتورطين في الاستيلاء عليها، وأخطرت النيابة للتحقيق.


كما أسفرت حملة تموينية عن تحرير 66 قضية غش تجاري، وعدم حمل شهادات صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى إغلاق منشآت غير مرخصة.

 

وواصل ضباط مديرية أمن الجيزة حملات ضبط الخارجين عن القانون، حيث أسفرت حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية عن ضبط 3 أسلحة بيضاء، وقضيتين مخدرات، وتنفيذ 198 حكما قضائيا، وضبط 4 أسلحة نارية، و4 مسجلين خطر وهارب من المراقبة، بالإضافة إلى إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة السير، وفحص 14 حالة اشتباه بشارع الملك فيصل بالهرم، وإزالة عدد من مخالفات المحلات التجارية والمقاهي.

 

كما أسفرت حملة استهدفت المنطقة الأثرية بالهرم، عن ضبط 6 بائعين متجولين، و2 خيال وجمال وتنفيذ 11 حكما قضائيا، وضبط 4 متسولين، وإزالة عدد من مخالفات التعدي وإشغال الطريق.

 

واستكمل ضباط شرطة المرافق بالجيزة حملات إعادة الانضباط للميادين والشوارع، حيث تم إزالة ورفع عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية والباعة الجائلين بمدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد، وبولاق الدكرور، وميدان الجيزة، وقطاعي شمال وجنوب المحافظة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa