الثلاثاء 2 يوليو 2024

«الشرقاوي»: الرئيس السيسي حريص على صناعة الإنجازات في وقت قياسي

20-12-2018 | 17:36

قال النائب فتحي الشرقاوي عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتلك قدرة هائلة على إدارة الأزمات ومواجهة التحديات وصناعة الإنجازات، لافتا إلى أن القيادة السيسي استطاعت خلال وقت قياسي إقامة وتشييد عشرات المشروعات القومية والحيوية التي تساهم في النهوض بالبلاد وإنقاذها من أزماتها الاقتصادية.

واعتبر النائب البرلماني، جولة الرئيس اليوم بمنطقة جبل الجلالة لتفقد عدد من المشروعات التنموية، أمرا فريدا من نوعه رغم الأعباء الخارجية والداخلية التي يحملها الرئيس على عاتقة، إلا أنه يولي المشاريع التنموية والوطنية اهتماما خاصة باعتباره الداعم للاقتصاد الوطني.

وأضاف "الشرقاوي" لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي يواصل عمله الدؤوب وليس من خلال مكتبه ولكن بجولاته الميادنية عملة لمتابعة الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع في ظل تحديات أمنية واقتصادية كبرى.

وطالب النائب البرلماني الشعب المصري بالتكاتف والترابط وراء القيادة السياسية لتحقيق الأهداف المرجوة التي تساهم في تحقيق الرخاء والاستقرار للمصريين.

 

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن جولة السيد الرئيس تضمنت مدينة الجلالة بالعين السخنة، ومنتجع الجلالة السياحي، وكذلك المنطقة الصناعية، ومجمع إنتاج الأسمدة الفوسفاتية بالعين السخنة، ومصنع الرخام العالمي بالجلالة، حيث اطلع سيادته على الموقف التنفيذي لهذا المشروعات واستمع لشرح حول تطورات العمل الجارية بها من القائمين على التنفيذ.

 

"جولة السيد الرئيس فجر اليوم بمنطقة العين السخنة وجبل الجلالة تضمنت مدينة الرخام والجرانيت بالجلالة التي تضم 8 مصانع رخام بطاقة إجمالية 24 مليون متر مربع سنوياً، ومصنع جرانيت بطاقة مليون متر مربع سنوياً.

وتفقد أول 3 مصانع تقام في مصر لمستلزمات إنتاج الرخام وبلوكات الرخام والمنتجات الخرسانية التي تقام من هالك الرخام، حيث تم الانتهاء بالكامل من المصنع الأول الذي بدأ بالفعل التشغيل والإنتاج، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المصنعين الآخرين في 30 يونيو 2020.

 

    الاكثر قراءة