الأحد 20 اكتوبر 2024

بدرة: القيادة السياسية تعمل بشتى السبل على توفير حياة كريمة للبسطاء

أخبار2-1-2019 | 16:26

قال الدكتور مصطفى بدرة،أستاذ التمويل والاستثمار، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، يعمل بكل جهد لتقديم حياة كريمة للمواطن المصرى .

وأضاف بدرة، فى تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أن القيادة السياسية بالكامل تعمل على توفير مستوى معيشة يليق بكرامة الإنسان المصرى متمثل فى القضاء على العشوائيات ومبادرة علاج فيروس سى والكشف عن الامراض غير السارية بالإضافة لمبادرة قوائم الانتظار وشهادات أمان المصرين.

وتابع أستاذ التمويل والاستثمار، واليوم السيسى يقدم مقترحًا جديدًا بتكاتف جميع أجهزة الدولة مع مؤسسات المجتمع المدنى للارتقاء بدخل المواطن ورفع مستوى معيشته فى الفترة القادمة ،مشيرًا إلى أن تعاون كافة فئات المجتمع للنهوض بالدولة يعطى إنتاجًا جديدًا من الفكرعلى جميع المستويات سواء الثقافية أوالعلمية.

وأكد أن الدولة لا تستطيع أن تفعل كل شيء وحدها ،لافتًا إلى أهمية وجود حوار مجتمعى بين مؤسسات المجتمع المدنى ورجال الأعمال والدولة فى شتى المجالات حول ألية تنفيذ هذه المبادرة عن طريق وضع خطة منهجية لطرح المشاكل والمعوقات التى تواجه الجانبين للوصول إلى الحل الأمثل لتوفير حياة كريمة للفئة الاكثر إحتياجًا .