السبت 1 يونيو 2024

سقوط تشكيل عصابي لسرقة المساكن في المعصرة

3-1-2019 | 19:09

نجح رجال مباحث المعصرة بقيادة المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث القسم، في كشف غموض سرقة مسكن وتبين بعد التحريات أن من كان وراء ارتكاب الحادث عاطليّنِ كونوا عصابة لسرقة مساكن المواطنين، وقد تم إخطار اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بالواقعة. 


تلقى المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث المعصرة بلاغا من أحمد .ع وشهرتة "العمدة " يفيد بسرقة 45 ألف جنيه من داخل مسكنة الخاص، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وقد كلف العقيد أحمد نزيه مفتش مباحث حلوان بسرعة ضبط الجناة وكشف غموض السرقة.

وتم تكوين فريق من أكفأ الضباط بقيادة الرائدين يوسف المراغي ومصطفى قاسم معاوني مباحث القسم، وعبد الهادي السيد بلوكمين المباحث، ماهر فتحي وإبراهيم سعيد أمناء الشرطة
وكشفت تحريات الرائد يوسف المراغي معاون المباحث من خلال مراقبة المشتبه فيهم وكل من له صلة بالمجني عليه، أن من كان وراء ارتكاب الحادث هو "أشرف.ع" ويعمل فرّان  وشهرته "الطربي"، و"كريم .م" عاطل ويقيم المتهمان في دائرة القسم. 

 
وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وعمل أكمنة، ومراقبة أماكن ترددهما تم ضبطهما، وبحوزتهما مبلغ مالي قدره 44500 جنيه وهاتف محمول. 

وبمواجهتهِما اعترف المتهم الأول أنه قد علم أن المجني عليه يحتفظ بمبالغ مالية بمسكنه فخطط لسرقته، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وقد تمكنا من كسر نافذة المطبخ، والدخول إلى الشقة، وقاما بسرقة ٥٠ ألف جنيها. 

وبعرض المتهمين على العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، كما أمر أن تباشر النيابة التحقيقات.