السبت 21 سبتمبر 2024

تعرّف على إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائي ليوم الأربعاء

فن3-1-2019 | 22:03

استقبلت دور العرض السينمائي في عام 2019 فيلمين جديدين هما "122" و"عمر خريستو"، إلى جانب عدد من الأفلام الموجودة منذ فترة منها "البدلة" و"ليل خارجي"، ونرصد إيرادات تلك الأفلام ليوم الأربعاء في شباك التذاكر.

احتل فيلم "١٢٢" لطارق لطفى المركز الأول، حيث بلغت إيراداته فى أول أيام  عرضه الأربعاء 804 آلاف و214 جنيهًا.

الفيلم هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4DX، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهُما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهما.

كما أن "122" أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ويضم الفيلم العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم. 


وفي المركز الثاني جاء فيلم "البدلة"، وحقق أمس إيرادات قدرها 120 ألفًا و760 جنيهًا. 
فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبدالعزيز، ماجد المصري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

في المركز الثالث يأتي فيلم "عمر خريستو"، بعد ما حقق أمس 29 ألفًا و732 جنيهًا.
"عمر خريستو" قصة عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، بطولة لطفي لبيب، دومينيك حوراني، سامي مغاوري، أحمد التهامي، عاطف عبد اللطيف، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، ياسر علي ماهر، رهام عزيز، مارتينا عادل، يسرا المسعودي، زينب عبدالوهاب، محمود تركي، أحمد السلكاوي، إخراج سيف يوسف.

وذهب المركز الرابع لفيلم "ليل خارجي"، محققًا أمس 9 آلاف و616 جنيهًا.
"ليل خارجي" تأليف شريف الألفي، إخراج أحمد عبدالله السيد، بطولة كريم قاسم، منى هلا، شريف دسوقي، علي قاسم، أحمد مجدي، بسمة، أحمد مالك وعمرو عابد.

وفاز فيلم "الديزل" بالمركز الخامس، وبلغت إيراداته 6 آلاف و40 جنيهًا.
الفيلم بطولة محمد رمضان، هنا شيحة، ياسمين صبري، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، محمد عز، ومن تأليف أمين جمال، والفيلم من إخراج كريم السبكي.

وقد تذيل قائمة الإيرادات فيلم "عيار ناري"، واحتل المركز السادس، بعد تحقيقه أمس 858 جنيهًا فقط.
"عيار ناري" تأليف هيثم دبور، بطولة أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، روبي، عارفة عبد الرسول، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج كريم الشناوي.