الخميس 30 مايو 2024

بالفيديو.. أبرز الخلافات بين تامر أمين وشيرين عبد الوهاب

فن5-1-2019 | 20:46

نشبت مؤخرًا أزمة بين الإعلامي تامر أمين والمطربة شيرين عبد الوهاب بعد حفلتها الغنائية الأخيرة حيث طالب أمين عبر برنامجه "أخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" بوقفها عن الغناء بعدما قالت في حفلها الأخير: "أنا خسارة في مصر".

 

وهاجم أمين شيرين عبد الوهاب قائلا: "صوتك حاجة تشرف وكويس لكن أفعالها وكلامها ولسانها طول الوقت بيقول كلام مش مسؤول يسئ لنفسها وللبلد.. شيرين خبطت قبل كده أكثر من مرة وواضح أنها غير قادرة على ضبط لسانها في المسرح والحفلات".

وتابع: "شيرين قالت لجمهورها أنا خسارة في مصر، والكلام ده مينفعش تقوله في المايك عشان مفيش ححد خسارة في مصر، ولما وقعت حاجة على الترابيزة والازاز اتكسر تقول عادي عادي انتوا في مصر طبيعي ان ده يحصل".

 

وواصل: "مكنش ينفع شيرين تهين بلدها أي كانت نيتك، وظاهر فعلك أساء للبلد، ومصر خسارة في ناس كتير".

 

شاهد الفيديو..

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها أمين المطربة شيرين عبد الوهاب، فقد هاجمها من قبل عندما كان مذيعًا بفضائية الحياة عبر برنامج "الحياة اليوم" على خلفية تصريحها العام الماضي بشأن النيل، حيث هاجمها قائلاً: "أغنية مشربتش من نيلها كلنا كنا بنعيط لما سمعناها منها، ونكتة شيرين فيها إسقاط سياسي وإساءة لمصر، ولا يمكن غفران إساءاتها".

 

شاهد الفيديو.. 


وانتقدها أيضًا بعد أزمتها الشهيرة مع عمرو دياب، حيث قال: " تصرفك ورد فعلك الاثنين غلط، وقبل ما تعتذري من عمرو دياب لازم تعتذري من جمهورك لازم تهتمي في مظهرك لانك شخصية عامة ولازم تحافظي على سلوكك وشكلك".

 

شاهد الفيديو..