الأربعاء 15 مايو 2024

مواجهة هيجواين ليوفنتوس بقميص ميلان الأبرز في الصحف الإيطالية

15-1-2019 | 12:16

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على مواجهة جونزالو هيجواين مهاجم ميلان لفريقه السابق يوفنتوس، خلال مواجهة كأس السوبر الإيطالي التي تستضيفها مدينة جدة السعودية.

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) تعليقًا على موقف هيجواين بعنوان يقول "إنه يتحدى رونالدو، الذي أخرجه من المعادلة بالفريق..في الصف الماضي اضطر جونزالو لمغادرة يوفنتوس، وغدًا يريد الفوز بالكأس: رونالدو هو هاجس بيبيتا حيث يريد الأخير التخلص منه قبل أن يودع ميلان".

وعن صعود روما لدور الثمانية في الكأس قالت: "روما يفوز برباعية ويقصي فيرتوس إينتيلا.. لكن إصابة سيئة لجوان تفسد الليلة".

وقالت صحيفة (توتو سبورت) في تناولها لمباراة السوبر "اليوم اجتماع في جدة بين مديري البيانكونيري وميلان.. وبانتظار أن يقوم تشيلسي بتحركاته، الأرجنتيني يواجه مشكلة في الناديين".

وعن تطورات صفقة اللاعب الويلزى ارون رامزى نجم ارسنال الذي يقترب من يوفنتوس قالت "انقلاب سريع.. يوم الجمعة رامزي سيوقع على عقده في لندن، والذي يربطه بيوفنتوس.. وآرسنال يريد 20 مليون يورو لبيعه في الشتاء".

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فتناولت آخر أخبار الصفقات وقالت: "الروسونيري ميلان يتواصل مع جنوى من أجل البولندي.. ليوناردو يسأل عن بياتيك، هداف جنوى هو هدف جاتوزو حال رحيل هيجواين".

وأضافت "تجديد العقد، إيكاردي في انتر وخط تشانج: الصمت والتوقيع.. اجتماع غدًا الخميس بين واندا وكيلة ماورو والنادي.. هناك فرق 2 مليون يورو بين العرض والطلب".

وتابعت "تحركات بطل إيطاليا.. سبينازولا خارج! إيمرسون بالميري للبيانكونيري، إذا ذهب لاعب أتالانتا السابق على سبيل الإعارة يمكن أن يصل لاعب تشيلسي".


    Dr.Radwa
    Egypt Air