الأربعاء 15 مايو 2024

بالصور والفيديو.. الإذاعية دعاء صبحي تتبني فريق «ديسكفري» وتذيع أول مسلسل لهم عبر «الشباب والرياضة»

فن20-1-2019 | 01:51

قررت الإذاعية دعاء صبحي أن تتبنى فريق "ديسكفري"، على أن تذيع هناء أبو العلا، أول مسلسل إذاعي بعنوان "عبد الشكور رايح جاي" لهم عبر إذاعة "الشباب والرياضة".

 

وأعربت مخرجة المسلسل نسرين عبد الرحمن ومؤسسة فريق ديكسفري عن سعادتها الشديدة بهذه الخطوة، حيث قالت إنهم دائمًا كانوا يقومون بعمل بمقاطع كارتونية مدبلجة بالمصري وبالعربية الفصحى  بأصواتهم، مضيفة أنهم قرروا عمل مسلسل إذاعي كامل مع بداية العام.

 

وتابعت: "عندما استمعت المذيعة دعاء صبحي لمقاطع قمنا بعملها ودبلجانها بالمصري، طلبت مقابلتنا وقدمتنا على الهواء للجمهور ومنذ حينتها وقررت أن تتبنى موهبتنا".

 

 

وعن المسلسل تقول نسرين: "المسلسل الإذاعي عبد الشكور رايح جاي كوميدي اجتماعي من 5 حلقات، كل حلقة تحكي عن الأسرة المصرية وما تواجهه في حياتها من مشاكل".

 

وتقول كاتبة المسلسل هويدا داغر إنها بالنقاش مع نسرين أرادت عمل مسلسل إذاعي درامي خفيف يتحدث عن العائلة المصرية، مشيرة إلى أناه بدأت التحضير للمسلسل وكتابته بواسطة شخصيات واقعية تقابلها في حياتها يوميًا.

 

وأضافت داغر أنها تعتبر واحدة من هذه الشخصيات، بالإضافة للأب البسيط الذي يريد أن يرضى عائلته بشتى طرق والأم التي تمسك زمام الأمور وتحرك كل شيء بالمنزل، موضحة أن هذه العائلة تحدث بينهم مواقف كثيرة في إطار درامي خفيف وكوميدي وفي وقت الشدة يصبحوا جميعًا يد واحدة.

 

وفريق "ديسكفري" يشمل مجموعة من الشباب المصريين بالإضافة لـ10 آخرون من فلسطين والمغرب والسعودية والجزائر وسوريا، ويقومون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعمل دوبلاج على العديد من مقاطع الكارتون الشهيرة حتى قرروا مؤخرًا عمل مسلسل إذاعي.

 

شاهد برومو المسلسل..