الأربعاء 15 مايو 2024

في عيد الشرطة الـ67.. «نائب»: المصريون يقدرون دور وتضحيات رجال الأمن في حماية الوطن

أخبار20-1-2019 | 22:58

أكد النائب صلاح عيسى، عضو مجلس النواب، أن رجال الشرطة حملوا على عاتقهم أمن واستقرار البلاد وتأمين العباد بالتعاون مع رجال القوات المسلحة، مشيرا إلى أنهم نجحوا في وقت قياسي في تحقيق الأمن والاستقرار رغم التحديات الكبرى التي واجهتهم خلال الثماني سنوات العجاف الماضية.


وقال النائب البرلماني لـ «الهلال اليوم» إن الشعب المصري مطالب بالحفاظ على الجهاز الأمني ودعمه لأنه يمثل الحماية الشرعية والدرع الآمن لهم من التعديات الداخلية والقلعة الحصينة للمصريين من العمليات الإرهابية التي تدعمها دول كبرى لإسقاط البلاد وإنهاك مؤسسات الدولة، لافتا إلى أن عيد الشرطة نموذج حي لتضحيات أبناء وزارة الداخلية البواسل في الدفاع عن تراب مصر الطاهرة.


وأشار "عيسى" إلى أن جميع المصريين لمسوا تضحيات الشرطة في مواجهة الإرهاب والتطرف خلال السنوات الإخيرة منذ سقوط حكم جماعة الإخوان الإرهابية التي حاولت اختطاف البلاد وجرها إلى مستنقع من العنف والدماء، موضحا أن وزارة الداخلية طورت من أسلحتها وتقنياتها الحديثة لمواكبة العصر ومواجهة التحديات المختلفة.


كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم الأحد، قد توجه إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك فى إطار الاحتفال بعيد الشرطة.