الأربعاء 22 مايو 2024

زي النهاردة.. شيكابالا ينتقل إلى سبورتينج لشبونة

31-1-2019 | 14:52

في مثل هذا اليوم 31 يناير 2014 انتقل محمود عبد الرازق شيكابالا إلى فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي لمده 3 سنوات ونصف قبل أن يرتدي الرقم 7 رقم أسطورة لشبونة التاريخي لويس فيجو.





وشهد يوم 31 يناير 2014 أحداث مثيرة في صفقة انتقال شيكابالا إلى لشبونة بعد رفض الفريق البرتغالي توقيع عقد ثلاثي مع نادي الزمالك لدفع  الخاص بأن ينضم سبورتينج لشبونة دفع شيكابالا للمستحقات المالية الخاصة بإتفاقه مع الزمالك ، وهب الغرامة التي وقعت على اللاعب عندما ترك فريق باوك اليوناني عام 2006، قبل أن يتم خل الأزمة قيد شيكابالا قبل غلق باب الانتقالات ب7 ثواني.



شيكابالا عبر عام ونصف خاض مباراة واحد فقط مع سبورتينج لشبونة يوم 11 مايو 2014  أمام فريق أستوريل في الدوري البرتغالي وشارك في 13 دقيقة في المباراة التي انتخت بهزيمة لشبونة بهدف دون رد.



ولكن تخلف شيكابالا عن معسكر إعداد الفريق في الموسم الحديد ليتم رفعة من قائمة فريق العاصمة البرتغالي ويعود الاعب إلى نادي الزمالك بعد موسم كامل دون ممارسة كرة القدم.


 

 

الغريب أن التاريخ يعيد نفسة  حيث قام شيكابالا بفسخ العقد مع فريقه الحالي أبولون سيمراني اليوناني قبل نهاية الموسم ومازال اللاعب بلا نادي بعد تعثر انتقاله إلى فريق المصري البوسعيدي بسبب خلافات مالية مع مجلس إدارة نادي الزمالك.




شيكابالا خاض مع الزمالك 256 مباراة سجل 54 هدف وصنع 60 هدفا  توج مع الزمالك ب9 بطولات.

    الاكثر قراءة