الأربعاء 26 يونيو 2024

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة قادمة من تنزانيا

13-2-2019 | 13:33

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكان الأهلي قد خسر من سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ويتربع الأهلي علي قمة المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة الرابعة حيث يمتلك الأهلي 7 نقاط، يليه سيمبا برصيد 6 نقاط، ثم شبيبة الساورة الجزائري برصيد 5 نقاط، وأخيرا فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط.


ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، وسيستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المقرر لها السبت المقبل.


وأغلق الجهاز الفني ملف بطولة إفريقيا بعد مباراة سيمبا التنزاني، وطالب لاسارتي لاعبي الفريق بالتفكير في بطولة الدوري التي سيخوض خلالها الفريق ارتباطات متتالية وقوية، يبدأها بمواجهة الإنتاج الحربي السبت المقبل.


وسيخضع سعد سمير مدافع الفريق لفحص طبي قبل مران الفريق غدا الخميس، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات المقبلة بعدما حالت الإصابة البسيطة التي تعرض لها في العضلة الضامة دون سفره مع الفريق إلى تنزانيا.


وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أعلن أن إصابة سعد سمير بسيطة ولا تدعو للقلق، فاللاعب اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة وفضل الجهاز الفني إبعاده عن رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا حتى لا تتفاقم الإصابة، موضحا أن اللاعب سيكون جاهزا بنسبة كبيرة لمباراة الإنتاج الحربي.


ومن المقرر أن يخضع سعد سمير لفحص طبي قبل مران غد لتحديد قدرته على المشاركة في مران اليومين المقبلين ليكون جاهزا للمشاركة في لقاء الإنتاج الحربي.