الأربعاء 26 يونيو 2024

قيادات النيابة العامة يزورون أكاديمية الشرطة ومصلحة الأمن العام

31-3-2017 | 17:59

استقبلت أكاديمية الشرطة المجموعة الثالثة والأخيرة من أعضاء النيابة العامة الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية بمعهد البحوث الجنائية والتدريبية بمكتب النائب العام.

وعبرَّ رئيس الأكاديمية عن اعتزازه بزيارة (210) من أعضاء النيابة العامة على ثلاث مراحل ضمن سلسلة زيارات نظمها معهد البحوث الجنائية والتدريبية بمكتب النائب العام لأكاديمية الشرطة، معرباً عن امتنانه بالتواصل والتقارب وتبادل الخبرات مع أعضاء النيابة العامة.

وأكد أهمية التلاحم والتكاتف بين هيئة الشرطة والنيابة العامة فى تنفيذ القانون وإرساء قيم العدالة، وأن أكاديمية الشرطة باعتبارها جزءا من وزارة الداخلية يسعدها تقديم كل الدعم والعون لرجال الهيئات القضائية.

من جانبه أعرب المستشار المحامى العام الأول لنيابة الاستئناف ومدير معهد البحوث الجنائية والتدريبية عن شكره لوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أهمية التعاون والترابط بين النيابة العامة والشرطة على أساس أن الهدف واحد في حماية المجتمع من خلال مكافحة الجريمة وإنفاذ القانون وتحقيق العدالة.

وفى نهاية اللقاء تبادل رئيس أكاديمية الشرطة والمستشار مدير معهد البحوث الجنائية والتدريبية درعى النيابة العامة والأكاديمية، بحضور اللواء مدير كلية الشرطة واللواء دكتور كبير المعلمين وعدد من قيادات الأكاديمية.

 

من ناحية أخرى، استقبل اللواء مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام المستشار مدير معهد البحوث الجنائية والتدريب بمكتب النائب العام، لبحث أُطر التعاون بين النيابة العامة وقطاع مصلحة الأمن العام فى مجال التدريب.