الأربعاء 29 مايو 2024

فريق نادي المعاقين في شمال سيناء يشارك ببطولة الدرجة الأولى للكرة الطائرة جلوس

2-3-2019 | 17:00

يستعد نادي المعاقين بشمال سيناء للاشتراك في بطولة دوري الجمهورية للدرجة الأولى في الكرة الطائرة جلوس ، والتي ستقام في بورسعيد خلال الفترة من 6 حتى 9 مارس الجاري.


وأكد حسن صالح رئيس مجلس ادارة نادى المعاقين أن فريق النادي يواصل استعداداته للاشتراك في البطولة حيث يتكفل بدعمه المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة شركتي أبناء سيناء ومصر سيناء للاستثمار (وقد تم اختياره رئيسا شرفيا للنادي) لدعمه جميع أنشطة النادي وأعضائه بتوفير كافة احتياجاتهم ومنحهم الجوائز المالية والتقديرية.


وأشار إلى أنه سبق لفريق تنس الطاولة بالنادي الاشتراك في بطولة الجمهورية التي أقيمت في بنى سويف خلال الفترة من 18 إلى 21 من فبراير الماضي وحصلت لاعبات النادي : فادية سمير (على المركز الأول) ، سميرة إبراهيم (على المركز الثاني) ، سماح عبدالعزيز ( على المركز الثالث ) .. كما حصل اللاعب محمود عاطف على المركز الثالث في البطولة.


كما سبق اشتراك النادي في بطولة الجمهورية لألعاب القوى التي أقيمت في المركز الأوليمبي بالمعادي خلال الفترة من 5 الى 8 فبراير الماضي ، وحصل لاعبو النادي على مراكز متميزة في البطولة : السيد المالح (المركز الأول عدو) ، حسن موسى (مركز أول عدو ومركز ثاني دفع جلة) ، محمود عاطف ( مركز ثان عدو) ، ومحمد جمال (مركز رابع عدو).


يذكر أنه سبق واشترك النادى في العديد من البطولات المحلية والإقليمية والدولية وحصل على مراكز متقدمة وعدة ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.