الإثنين 13 مايو 2024

خبير عسكري: الرئيس بعث برسائل طمأنة للشعب.. ومصر حققت إنجازات غير مسبوقة

أخبار10-3-2019 | 17:25

قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث اليوم برسالتين مركزتين في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، أحداهما ردع للعدو الخارجي بأن مصر أمة شهداء وليس أمامها إلا النصر أو الشهادة، والثانية هي رسالة طمأنة للشعب المصري.


وأوضح سالم، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن السيسي طمأن الشعب المصري بأن خلفهم رجال قادرون على حمايتهم والدفاع عنهم ويلبون طموحاتهم، مضيفا إن مصر أمام إنجازات غير مسبوقة في كل القطاعات سواء الطرق والكباري والكهرباء والغاز والصحة والتعليم، وأنها تسير بخطى ثابتة للتقدم وكلل ذلك بتكليف اللواء كامل الوزير بمهام وزارة النقل.


وأكد أن هذا القرار لاقى استحسان الشعب المصري كله، وقدم السيسي إجابات للكثير من الأسئلة لدى المواطنين طمأنتهم على الوضع عبر التأكد من المعلومات من مصدرها الصحيح تنفي كل الشائعات المغرضة الهادفة لإثارة الفتن وبث روح الإحباط بين أبناء الشعب المصري.


وأضاف إن الرئيس حذر من العدو الداخلي لأن يعيش بين المواطنين ويبث سمومه في آذان الأبناء بشائعات ومعلومات مغلوطة، لذلك شدد على أهمية الوعي وزيادته بين الشعب المصري مما يبعث على الطمأنينة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air