الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ المنيا يكلف بزيادة عدد المراكز الطبية لعلاج الفيروسات الكبدية

13-3-2019 | 09:48

 كلف محافظ المنيا اللواء قاسم حسين الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا بزيادة عدد المراكز الطبية لعلاج الفيروسات الكبدية للحالات الإيجابية التي تبين إصابتها بالفيروس ، بعد أن قامت بإجراء المسح الطبي خلال حملة " 100 مليون صحة " للقضاء على "فيروس سي" والكشف عن الأمراض غير السارية التي انطلقت أول مارس الجاري لتنتهى أبريل القادم ، بهدف الوصول لمجتمع صحي وسليم.

وذكر بيان للمحافظة اليوم الأربعاء أن ذلك التكليف استجابة لشكاوى المواطنين من التكدس والزحام بالمركز الغربي بمدينة المنيا، ووجه المحافظ باستغلال المباني الطبية التابعة للصحة والتأمين الصحي لعلاج المواطنين، بالإضافة إلى استغلال مراكز علاج الفيروسات التابعة لمديرية الصحة؛ تخفيفيا وتيسيرا على المواطنين . 


كما أكد ضرورة حسن استقبال المواطنين المترددين على المراكز لصرف علاج الفيروس بالمجان للمصابين . متمنيا لهم الشفاء العاجل، مشددا على الالتزام بالمواعيد المحددة للحملة، والتي تبدأ من الساعة الـ 9 صباحا حتى الـ 9 مساء .


ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة ومدير هيئة التأمين الصحي فرع المنيا بتوفير مكان بجوار المركز مجهز ومزود بكراسي انتظار يليق باستقبال المواطنين من كبار السن للحصول على الخدمة الطبية بالمجان والعمل على راحتهم.

    Dr.Radwa
    Egypt Air