الأحد 2 يونيو 2024

4 ميداليات لمصر في البطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية

13-4-2019 | 12:35

حصل رماة مصر على 4 ميداليات في مسابقة الجائزة الكبرى العالمية، في اليوم الثاني من المنافسات ضمن فاعليات البطولة الأفريقية السادسة للرماية، بواقع ميدالية ذهبية وميداليتين فضية وبرونزية.

وتشهد البطولة منافسات شرسة بين جميع الفئات والدول المشاركة، حيث حصل ربيع عبد الشافي علي المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الناشئين، وحل خلفه يوسف إبراهيم محققًا الميدالية الفضية، فيما حصد شرف يوسف المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة السيدات فازت الإيطالية إيمانويلا بارالا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحلت خلفها تاتيانا باولو بالمركز الثاني، ومن إنجلترا بيل جان بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة الماسترز فازت من إنجلترا تشيرس بوتر بالمركز الأول والذهبية، ثم من أمريكا كيرال بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء في المركز الثالث من فرنسا جف بلانكس وحصل على البرونزية.

وفي فئة "فيترون" حصل بات هوارد من إنجلترا على المركز الأول والذهبية، وجاء خلفه جالينا سيمون بالمركز الثاني والفضية، فيما فاز الإيطالي ودينجي جوفان بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة رجال حصل واتسن فيرجوس على المركز الأول والميدالية الذهبية وحصل هاري فارتان على الميدالية الفضية والمركز الثاني، وجاء في المركز الثالث من إنجلترا جودان كليفيرد وفاز بالبرونزية.