الأحد 12 مايو 2024

محافظ القاهرة يطمئن على توفير سبل الراحة للمواطنين بالحديقة الدولية

29-4-2019 | 14:02

تفقد محافظ القاهرة خالد عبدالعال اليوم الإثنين الحديقة الدولية؛ للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، وتهنئهم بعيد شم النسيم.


وحرص المحافظ على مصافحة المواطنين والتقاط الصور التذكارية معهم، كما تفقد الألعاب الترفيهية للاطمئنان على توافر شروط الأمان.


وأكد المحافظ - على هامش الجولة - أن المحافظة حريصة خلال الاحتفالات بأعياد الربيع على أمن المواطن، إذ خصصت أرقام "23907147" و"01205734449" لتلقي أي شكاوى أو بلاغات عبر تطبيق (واتساب)، وذلك لسرعة التواصل مع المواطنين والتعامل مع أي أمر طارئ.


من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة محمد سلطان أن الحديقة الدولية استعدت بشكل خاص لاستقبال الزائرين خلال شم النسيم، وتمت إضافة 20 دورة مياه داخل الحديقة لخدمة روادها، كذلك تم رفع كفاءة وتطوير أجنحة الحديقة، خاصة في الأماكن التي قامت السفارات بأعمال التطوير فيها حيث تضم الحديقة الدولية ما يقرب من 18 جناحًا لدول عربية وأجنبية وتضم الأجنحة عروضًا من ثقافة وتراث هذه الدول وأهمها (الكويت، المغرب، السعودية، الأرجنتين، أمريكا، هولندا).


وأشار سلطان إلى إنشاء المسرح الفرعوني الجديد في الحديقة الدولية حيث قدم العديد من العروض من خلال فرق الفنون الشعبية والساحر والسيرك.


رافق المحافظ - في جولته - المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، ورئيس هيئة النظافة محسن حجازي، ورئيس المتابعة الميدانية والمتحدث الرسمي للمحافظة إبراهيم عوض، وعدد من قيادات المحافظة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air