الجمعة 17 مايو 2024

من السجن إلى هوليوود.. حقائق لا تعرفها عن داني تريجو في عيد ميلاده

فن16-5-2019 | 11:23


يمكن أن تكون قصة الممثل داني تريجو، الذي بلغ من العمر اليوم الخميس 75 عامًا، بحد ذاتها فيلم هوليود، حيث وُلد تريجو في إيكو بارك بلوس أنجلوس، وكان في صغره،  مدمنًا على المخدرات ومجرمًا. 


واستمرت الشرطة في القبض على تريجو لمدة 11 عاما بسبب ارتكابه جرائم السطو المسلح وتعاطي المخدرات، ولكن شاء القدر أن يتغير حاله ويتحول إلى شخصا جديدا.


وبحسب ما ذكرته مجلة "نيوز ويك" الأمريكية، فاز تريجو، أثناء وجوده في السجن، في ملاكمة الوزن الخفيف والوزن المتوسط، وحينها استكمل برنامج إعادة التأهيل للتغلب على إدمانه للمخدرات، الأمر الذي غير حياته للأفضل.


وقادته تجاربه الخاصة إلى العمل التحدث في اجتماع لمدونة الكوكايين في عام 1985، وهناك عرض عليه اليقام بدور المجرم في فيلم (Runaway Train1985).


من قبيل الصدفة، قابل تريجو كاتب سيناريو كان قد تعرف عليه في سجن سان كوينتين، وحينها عرض الكاتب على تريجو أجر 320 دولارًا يوميًا لتدريب الممثلين على الملاكمة، وأثناء تدريبه لأحد النجوم، رصده أحد المخرجين وعرض عليه أن يقوم بأداء دور في أحد أفلامه كملاكم.



وفقًا لقاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت، يعتبر تريجو أحد أكثر الممثلين الناشطين في أمريكا، فمنذ التسعينيات، كان تريجو يمثل أربعة أفلام على الأقل كل عام، وفي عام 2002 مثل 9 أفلام في عام واحد.


والجدير بذكره، تريجو هو ابن عم ثاني للمخرج روبرت رودريجيز، لكن لم يعلم أيا منهم بذلك حتى عملا معًا في فيلم ديسبادوس.