الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

ضربات قاصمة.. القبض على 8 أشخاص في 6 محافظات بحوزتهم "حشيش وهيروين" للاتجار

6-6-2019 | 13:08

وصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بالمديريات تواصل توجيه ضرباتها ضد مروجي المواد المخدرة.

 

وأعلنت وزارة الداخلية أن جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن (القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، مطروح، بورسعيد ، أسيوط) تكللت بالنجاح ، بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة.

 

وأسفرت الضبطيات، عن القبض على اثنين من العناصر الإجرامية ، لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهما بدائرة قسم شرطة (حلوان) بمحافظة القاهرة، وبحوزتهما (عدد 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام– 2 هاتف محمول – مبلغ مالى).

 

وفي الإسكندرية، قبضت على أحد العناصر الإجرامية لترويجه المواد المخدرة على عملائه بدائرة قسم شرطة برج العرب، وبحوزته (عدد 24 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2,400 كيلو جرام– هاتف محمول – مبلغ مالى).

 

وفي الجيزة، ألقى القبض على أحد العناصر الإجرامية، لقيامه بدائرة مركز شرطة بولاق الدكرور، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 600 جرام– 2 هاتف محمول– مبلغ مالى).

 

وفي مطروح، تم القبض على عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة الحمام، وبحوزته (عدد 10 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام–هاتف محمول – مبلغ مالى).

 

وكما نجحت الحملات في ضبط عنصرين إجراميين، سبق اتهامهما فى 25 قضية، لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، وترويجها على عملائهما بدائرة قسمى شرطة (الضواحى- الزهور) بمحافظة بورسعيد، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين وزنت 350 جرام– 2 هاتف محمول – مبلغ مالى – سلاح أبيض "كاتر").

 

وفي محافظة أسيوط، قبضت إدارة المخدرات على أحد العناصر الإجرامية، لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، وترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة أبوتيج، وبحوزته ( كمية من مخدر الهرويين وزنت 100 جرام – هاتف محمول – مبلغ مالى).