الثلاثاء 11 يونيو 2024

«البطيخي»: زيارة الرئيس السيسي للاعبي المنتخب دفعة معنوية لحصد لقب «الأميرة الإفريقية»

أخبار15-6-2019 | 15:58

قال سمير البطيخي وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس السيسي للمنتخب الوطني على هامش تدريباته باستاد الدفاع الجوي اليوم السبت، تؤكد اهتمام الدولة بالرياضة وتدعيم صفوف مختلف الفرق والألعاب في البطولات الدولية والمحلية، مشددا على أن القيادة السياسية حريصة على حصد المنتخب الوطني لقب البطولة وتعزيز المستوى الرياضي في مصر.

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» أن الدولة حققت إنجازات كبيرة في مجال الرياضة وخاصة بعد إصدار قانون الرياضة الجديد وحل روابط المشجعين التي تعتبر العنصر الأساسي في إثارة الفوضى والعنف وجر البلاد إلى مستنقع العنف من باب الرياضة.

ولفت "البطيخي" إلى أن الرئيس السيسي حريص على تقديم الدعم المعنوي للمنتخب الوطني قبل خوض البطولة رسميا التي تنطلق في 21 يونيو الجاري، لافتا إلى أن الزيارة سوف ترفع بشكل كبير من الروح المعنوية لأعضاء الفريق الوطني واللاعبين وتجعلهم يتعلقون بحلم البطولة بشكل أكبر وأفضل وحصد اللقب لإسعاد المصريين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى صباح اليوم السبت أعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقاً من21 يونيو الجاري.

أهدى لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة القدم، قميص الفريق، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، موقعين عليه بأسمائهم.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة، أن اللاعبين توجهوا خلال اللقاء بالشكر والتقدير إلي الرئيس لحرص سيادته على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.