السبت 18 مايو 2024

رينارد: تعديلات في تشكيل المغرب أمام جنوب إفريقيا

30-6-2019 | 14:34

أكد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، أهمية الفوز في مباراة الفريق أمام جنوب أفريقيا غدا الإثنين على ملعب السلام في الجولة الثالثة والختامية للدور الأول بالمجموعة الرابعة بمنافسات أمم إفريقيا مصر 2019.

وقال رينارد - خلال المؤتمر الصحفي اليوم - إن فريقه يحتاج إلى التركيز في مواجهة البافانا بافانا، من أجل التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة الإفريقية كأول المجموعة، مضيفا أنه سيجري تعديلات على تشكيل المنتخب المغربي أمام الأولاد، مشيرا إلى أنه سيحدد التشكيل بعد مران اليوم.

وأوضح رينارد أن فريقه التعديلات على التشكيل أمام جنوب إفريقيا تأتي لإراحة بعض العناصر الأساسية، معربا عن سعادته وفخره لوجود مشجعين مصريين وجزائريين يدعمون بلاده في البطولة.

وعن حالة الدولي المغربي حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي، قال المدير الفني للمنتخب المغربي إنه لا يعرف إذا كان سيلعب أم لا؟، تشكيل الفريق أمام الأولاد سيكون مختلفا تماما، مرجحا عدم وجوده في اللقاء.

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب كوت ديفوار بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

    الاكثر قراءة