الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

ليفربول يدور في فلك التعاقد مع مهاجم فريق "سسكا موسكو " الروسي

14-7-2019 | 17:48

أفادت تقارير رياضية ، بأن نادي "ليفربول " الإنجليزي، لكرة القدم ، الحائز على بطولة دوري أبطال أوروبا" 2019" ، انضم إلى منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في السباق على ضم المهاجم الروسي فيدور تشالوف.

وحسب التقارير ، فإن فيدور تشالوف، الذي يلعب لصالح نادي "سسكا موسكو" ، يوجد على رادار فرق : توتنهام هوتسبر ، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

يذكر أن اللاعب الروسي، البالغ من العمر "21 عاما" لفت أنظار عدد من الأندية بعد أن سجل 17 هدفا ونفذ 7 تمريرات حاسمة في 37 مباراة خلال الموسم الماضي.

وكانت التقارير قد ربطت أرسنال باللاعب الروسي خلال يونيو الماضي، وسط أنباء تفيد بأن "المدفعجية " يدرسون إجراء مبادلة لإكمال انتقال الشاب الروسي، الذي سيكون في منافسة مع اللاعبين ألكساندر لاكزيت ، وبيير إيمريك أوباميانج، حسب صحيفة "ذي صن" البريطانية.

يشار إلى أن تشالوف كان قد سجل في شباك فريق شمال لندن ، خلال مشاركته في بطولة "الدوري الأوروبي" في موسم 2017/2018، كما هز الشباك خلال فوز فريقه على ريال مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب "سانتياجو برنابيو " في الموسم الأخير.

وأشارت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية إلى أن فريق يورجن كلوب ، مهتم بالحصول على خدمات تشالوف، الذي يقدره فريقه سسكا موسكو، الحاصل على بطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2005، بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني (نحو 25 مليون دولار)، وهو رقم مناسب جدا في سوق الانتقالات.

وتشير تقارير إلى أن اللاعب الروسي "الشاب " ، جذب انتباه أندية : بايرن ميونيخ ، وبوروسيا دورتموند ، ولايبزيج - الألمانية، وكذلك أشبيلية الإسباني ، وموناكو الفرنسي.

ويبحث فريق ليفربول عن مهاجم جديد ، بعد أن أنهى ارتباطه مع اللاعب ، دانييل ستوريدج ، وبالإضافة إلى ذلك، فقد ارتبط الفريق مع المهاجم ديفوك أوريغي بعقد جديد طويل الأجل بعد إنجازاته الرائعة في دوري أبطال أوروبا.

وكان تشالوف وقع صفقة جديدة في يناير للبقاء مع فريق سسكا موسكو حتى عام 2022.

جدير بالذكر أن اللاعب الروسي الدولي انضم إلى سسكا موسكو منذ أن كان في الثامنة من عمره ، وأحرز 30 هدفا في 86 مباراة منذ ظهوره لأول مرة في عام 2016.