الأحد 2 يونيو 2024

هنادي مهنى: "أتمني لو أمضي مع طاقم عمل حكايتي عقد احتكار"

فن7-8-2019 | 17:17

حلت الفنانة الصاعدة هنادي مهنى الحاصلة على لقب أحسن ممثلة صاعدة إن التمثيل جاء "صدفة" وتابعت: "أنا اتخرجت واشتغلت مدرسة، والتمثيل جه صدفة، وبعد ما عملت كليب مع فيشاوي وقصي، الكاست تم استضافتهم في إحدى البرامج وجابوا سيرتي وجابوا صورتي ورا المذيعة، عجبته وقالي عاوزك في مسلسل صعيدي".



وأضافت: "كنت متوترة جدا في التصوير حتى مش فاهمة إن مسموح لينا نتحرك في اللوكيشن"، وأوضحت هنادي أن مسلسل بركة مع النجم عمرو سعد كان أول مسلسل عرض عليها في 2017، يليه زلزال مع محمد رمضان، ثم حكايتي مع ياسمين صبري.



وقالت هنادي "سنة 2019 مثلت فيها الثلاث مسلسلات بالتوازي، كنت مرعوبة وبنهار، مكنتش بروح البيت وكنت بنام ف العربية، وقعدت في مرة 90 ساعة متواصلة أصور من غير ما أنام".



وكشفت الفنانة الصاعدة أنها كانت تستمع لأغنية "مافيا" للنجم محمد رمضان، في نفس الوقت الذي تلقت فيه مكالمة هاتفية من المخرج إبراهيم فخر، الذي عرض عليها الدور في زلزال.



وعن "أمل" دورها في المسلسل، قالت هنادي "كان دور فيه كمية مشاعر مش طبيعية، امل هي الشخصية المفضلة ليا من بين الأدوار الثلاثة".



أما عن شخصية "نسرين" في مسلسل حكايتي، قالت هنادي: "أول ما جالي المسلسل كان من المخرج أحمد سمير فرج هو اللي طلبني وانا بحبه حب مش طبيعي ف صورت بدون تفكير أو قراية، ونسرين دور بسيط وعلى طبيعته".



وعبرت هنادي عن حبها لكواليس مسلسل "حكايتي" وقالت "أحلى كواليس في الدنيا نفسي أمضي مع طاقم العمل عقد احتكار".