الأحد 2 يونيو 2024

عبد الرحمن أبو زهرة يكشف كواليس «كارنفال الحيوانات»

فن25-9-2019 | 21:46

عبر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها بعد عرض فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.


كتب عبد الرحمن أبو زهرة عبر صفحته على Facebook: "أسعد كثيرا بتعليقات وحب الناس الذي ألمسه في كل مناسبة أقوم بالظهور فيها، مثل ما حدث في مهرجان الجونة السينمائي".


تابع: " لكن حب الأطفال وتجاوبهم معي خلال العروض الحية هو سر الحياة بالنسبة لي، كان فيلم الفارس والأميرة وهو أول فيلم كرتون طويل باللغة العربية يعرض عرضه العالمي الأول في الجونة وكم سعدت بنجاح عرضه الأول وأتمني له النجاح عند نزوله في دور السينما في مصر والعالم العربي".


كما كشف عبد الرحمن أبو زهرة عن عمل أخر قدمه للأطفال في مصر وسلطنة عمان بعنوان "كارنفال الحيوانات"، ونشر مع تعليقه فيديو للعمل قائلا: "هذا الفيديو من عرض قدمته في مصر وسلطنة عمان كان مخصصاً لتعريف الأطفال بقيمة الموسيقي الراقية في حياتهم وفي مسرة تعليمهم. أتمني أن ينال إعجابكم!".


فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" من تأليف وإخراج بشير الديك، وشارك في الأداء الصوتي عدد من الفنانين ومنهم مدحت صالح، دنيا سمير غانم، محمد هنيدي، عبلة كامل، ماجد الكدواني إلى جانب عبد الرحمن أبو زهرة.