السبت 29 يونيو 2024

«البسيوني»: مشهد احتشاد المصريين أمس لدعم الدولة أقوى رد على دعوات التخريب

أخبار28-9-2019 | 14:43

قال اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن مشهد الشعب المصري جسد صوت العقل باحتشاده أمس ووقوفه لدعم الدولة المصرية ضد دعوات العنف والتخريب، مضيفا إن المصريين بحبهم لوطنهم وقفوا صفا واحدا ضد محاولات الإضرار بمصر والتي يقودها الهاربون بالخارج من جماعة الإخوان وآخرون لا يريدون لهذا الوطن أن يتقدم.


وأوضح البسيوني، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هؤلاء المحرضين ومن يقف خلفهم فشلوا في استهداف الوطن بالعنف والعمليات الإرهابية، لذا لجأوا للسوشيال ميديا لتزييف الوعي بالشائعات والأكاذيب، مضيفا إن خروج آلاف المصريين أمس أمام النصب التذكاري وفي كافة المحافظة كان لدعم وتأييد الدولة ضد تلك المحاولات.


وأكد أن هذا المشهد كان أقوى رد على دعوات التخريب وأصاب الإخوان ومن يواليهم بالفشل والإحباط، مضيفا إن هذا الحشد بمثابة قوة مسلحة وجهت أسلحتها ورصاصها إلى صدور كل من لا يريد الخير لهذا الوطن ويستهدف أمنه واستقراره.


وأشار إلى أهمية دور نواب البرلمان إلى جانب دور الإعلام في توضيح الحقائق لأبناء دوائرهم وإقناعهم بالأدلة وكشف حقيقة الشائعات المغرضة وتعريفهم بكل ما تحقق من إنجازات ومشروعات قومية تنفذها الدولة.