الأربعاء 29 مايو 2024

فوز يوفنتوس على بولونيا بدوري كرة القدم الأبرز رياضيا في الصحف الإيطالية

20-10-2019 | 12:48

سلطت صحف إيطاليا، الصادرة اليوم الأحد، الضوء على تألق كريستيانو رونالدو برفقة يوفنتوس، وتسجيله لهدف في الفوز على بولونيا (2-1) بالجولة الثامنة من دوري كرة القدم الإيطالي.


وعنونت صحيفة (كوريري ديللو سبورت): "رونالدو وميرالم بيانيتش، الذى سجل الهدف الثاني في الفوز على بولونيا، يطيران بيوفنتوس لكن بولونيا يطالب بركلة جزاء".. مضيفة "في الوقت بدل الضائع، الكرة ضربت في ذراع مدافع اليوفي ماتيس دي ليخت، والحكم إيراتي تشاور مع حكام الفيديو لكنه لم يمنح ركلة جزاء.. حارس اليوفي جيانلويجي بوفون والعارضة ينقذان مدرب اليوفي ماوريزيو ساري من فخ التعادل".


وتابعت الصحيفة "لاتسيو، ها هي روحك، ضد أتالانتا، تأخروا بثلاثية في الشوط الأول بمباراة أمس، ثم سيطروا وعادوا ليتعادلوا 3-3".


وعنونت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت): "يوفنتوس، اثنين من المريخ. كريستيانو يسجل هدفه رقم 701، وتصدي بوفون الإعجازي يؤمن فوز يوفنتوس على بولونيا 2-1".. مضيفة "ساري، يا له من صراع للتغلب على مدرب بولونيا سينيشا ميهايلوفيتش، العواطف تستمر حتى الثانية الأخيرة في الأليانز.. والبيانكونيري يحصد الفوز الخامس على التوالي، ويرتع رصيده الى 22 نقطة فى صدارة الدورى بفارق 4 نقاط عن انتر ميلان الذي يواجه ساسولو اليوم". 


وخرجت صحيفة (توتو سبورت) بعنوان: "رونالدو يسجل هدفه 701، والفوز الخامس على التوالي ليوفنتوس ليبتعد بفارق 4 نقاط عن الإنتر".


وتابعت "رونالدو لا يمكن إيقافه، سجل ضد بولونيا فى الدقيقة 19، ورد بولونيا بهدف التعادل عن طريق دانيلو لارانجييرا فى الدقيقة 26 قبل أن يطلق بيانيتش قذيفته فى الدقيقة 54 .. وفي الوقت بدل الضائع، بولونيا احتج على عدم احتساب ركلة جزاء.. ثم العارضة وبوفون ينقذان يوفنتوس من التعادل".


وواصلت "جنون أتالانتا، لكن المدرب جيان بييرو جاسبريني غاضب، من التقدم فى الشوط الاول 3-0 أمام لاتسيو ثم التعادل 3-3 فى الشوط الثانى.


واختمت الصحيفة "انتونيو كونتين مدرب الانتر، في مفترق طرق، بعد هزيمتين متتاليتين وأزمات الإصابات، سيواجه ساسولو اليوم، على الإنتر حصد النقاط كاملة".