الثلاثاء 2 يوليو 2024

السلطان الأحمق يحرق اتباع المرشد لخدمة حربه الاستعمارية التوسعية

أخبار26-10-2019 | 12:53

.. وتتوالى المصائب من بهلول إسطنبول فلم يكتف هذا المخبول بكل ما فعله من كوارث وتخريب للبلاد وقتل للعباد فأقدم على تنفيذ مخطط دنئ حيث يقوم حاليا بتجنيس شباب الإخوان من مختلف الدول العربية وخاصة من مصر وسوريا بالجنسية التركية بهدف الدفع بهم كجنود بجيش سوريا الحر الموالي لتركيا واستخدامهم كوقود في حربه الاستعمارية التوسعية . 


يا شعب تركيا أفق .. إن أردوغان يمنح الجنسية التركية لإرهابيين ودواعش دون النظر لأية قوانين أو شروط أو إجراءات أمنية بغية خلق كتلة تصويتية مضمونة له ولصالح حزب العدالة والتنمية التركي مستقبلا وبهدف ضمان بقاء الإخوان جاثمين فوق صدور الأتراك للأبد . 


إن المخطط الأردوغاني يهدف إلى توطين المتجنسين بالجنسية التركية للإقامة بالمناطق الحدودية بين سوريا وتركيا على طريقة مسمار جحا لبقاء الجيش التركي بتلك المناطق ونفي صفة الاحتلال عنه . 


بقي أن يعرف الشعب التركي  أن محمد  زاهد جول يسهل الإقامة للاعلاميين التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية بدولة تركيا من خلال منحهم كارنيه رابطة الإعلاميين العرب والتي يرأسها حالياً التركي نوران قشلاجي بهدف دعم توجهات السلطان الأردوغاني لتحقيق الخلافة المهلبية !


 وبقى أيضا أن نوجه رسالة للمغيبين من شباب الإخوان  نقول لهم : هذه فرصتكم الأخيرة فأفيقوا قبل أن تكونوا وقود الحرب الأردوغانية الحاقدة على كل ما هو عربي .


    الاكثر قراءة