الثلاثاء 18 يونيو 2024

منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية يتأهل للدور الثاني ببطولة كأس العالم للقارات "دبي 2019"

7-11-2019 | 20:57

تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية، للدور الثاني في بطولة كأس العالم للقارات "دبي 2019"، وذلك بعد الفوز الكبير على منتخب المكسيك بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس .


واحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجموعة الثانية للبطولة، ومن المقرر أن يواجه منتخب إيطاليا غدا الجمعة ، ضمن منافسات الدور الثاني لكأس العالم للقارات في دبي.


من جهتها، أبدت سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس بعثة منتخب الكرة الشاطئية في دبي، سعادتها بالفوز الذي حققه الفريق، موضحة أن اللاعبين قدموا أداء مميزا خلال اللقاء، واستحقوا تحقيق الانتصار.


كما أكد مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الشاطئية، إن فريقه قدم مستوى جيدا للغاية، مشيرا إلى أن اللاعبين نفذوا تعليمات الجهاز الفني، في مباراة كانت أمام منتخب قوي "المكسيك".


ويقود منتخب مصر للكرة الشاطئية، جهاز فني مكون من مصطفى لطفي "مدير فني"، وعبد الواحد السيد "مدير المنتخب"، وعمر حلمي "المدرب العام"، وأحمد أبو سريع "مدرب"، وياسر عبد الخالق "مدرب حراس مرمى"، فيما تضم قائمة المنتخب: محمد فوزي وعبد العزيز صباح ومصطفى سمير ومصطفى أحمد ومصطفى علي وحسان محمد وهيثم عاطف وأحمد الشحات وكريم سيد ومحمد عبد النبي وعبد الرحمن حسن والحسيني طه.