الأربعاء 15 مايو 2024

بايرن ميونخ في مواجهة ثأرية أمام ريال مدريد

12-4-2017 | 01:57

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيرة فريق ريال مدريد اليوم على ملعب اليانز أرينا في ذهاب دور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويسعى البافاري للثأر من الفريق المالكي، بعدما أكتسح فريق العاصمة الإسبانية البايرن في ملعبة أليناز ارينا 4-0 في إياب دور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2014.
ولذلك سيسعى الجيل الحالي من لاعبي بطل ألمانيا الذي شارك معظمهم في تلك المباراة للثأر وتحقيق انتصار كبير على حامل اللقب مدريد للثأر وأيضا لتعزيز فرص التأهل إلي دور نصف النهائي قبل مباراة العودة في ملعب السنتياجو بيرنابيو الأسبوع المقبل بقيادة مدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوني الذي هزم البافاري نفسه في مباراة الرباعية الشهيرة عندما كان مدربا للميرنجي مدريد وكان مساعده زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد، لذلك ستكون هنالك مواجهة خاصة بين الأستاذ أنشيلوتي و التلميذ زيدان خارج الخطوط بالإضافة لأكثر مواجهة ثنائية داخل الملعب أبرزها لاعبي الوسط توني كروز لاعب مدريد وتشابي ألنسنو لاعب ريال مدريد والبرتغالي كريستاينو رونالدو نجم نجوم مدريد والهولندي أرين روبن النجم الأول لميونخ.
ويغيب عن بايرن ميونخ في تلك المباراة المدافع الدولي ماتيس هولميز للإصابة بينما يعود الحارس الأخطبوط مانويل نوير لحرساة عرين البافاري بعد غيابة في أخر مبارتين للإصابة، على الجانب الأخر يدخل ريال مدريد المبارة وهو منتش لإكتمال صفوفه في المواجهة الأصعب هذا الموسم وتصدره الليجا الإسبانية بفارق مريح عن منافسة برشلونة.
وكان بارين ميونخ قد تأهل إلي دور ربع النهائي بعد تخطيه عقبة أرسنال الإنجليزي بالفوز ذهابآ وإيابآ بنفس النتيجة 5-1، فيما تأهل ريال مدريد للدور ذاتة بعد تفوقه على نابولي الإيطالي بالفوز بنفس النتيجة أيضآ ذهابآ وإيابآ 3-1.

    Dr.Radwa
    Egypt Air