الإثنين 6 مايو 2024

الجمباز المصرى يحقق نتائج جيدة فى «البحر المتوسط» بإسبانيا

12-4-2017 | 14:33

حقق لاعبو المنتخب المصري للجمباز ناشئين وناشئات نتائج جيدة في بطولة البحر المتوسط، التي أقيمت بمدريد بإسبانيا مؤخرا باحتلال المركز الرابع بعد كل من إيطاليا وإسبانيا وفرنسا.

وأكدت الدكتورة لمياء عبدالرحمن، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز، أن نتائج البعثة المصرية برئاسة الدكتور علاء حامد في بطولة البحر المتوسط مؤشر مهم لارتفاع مستوى اللاعبين المصريين على المستوى الدولي.

وتؤكد هذه النتائج أن الجمباز المصري في تطور ملحوظ. مشيرة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما كبيرا بالناشئين والناشئات للجمباز الفني وجمباز الأيروبك بعد تلك النتائج المشرفة.

تألق اللاعب أحمد علي أمين لاعب منتخب مصر للجمباز الفني رجال، حيث حصد ٥ ميداليات على جميع الأجهزة التي تأهل عليها ثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين في نهائيات الأجهزة (لحركات الأرضيّة حصان القفز والحلق والمتوازي والعقل).

 

كما كان مفاجأة البطولة اللاعب محمد منتصر، حيث حصل على الميدالية الذهبية في جهاز حصان الحلق متفوقا على ايطاليا وفرنسا وإسبانيا وتركيا.

 

كما حقق جمباز الأيروبك في أولي مشاركاته على المستوى الدولى المركز الثالث في نهائيات الزوجي والميدالية البرونزية في نهائيات الثلاثي اللاعبين. معتز إيهاب، تقي محمد ، لوجين أحمد وهيا هاني.

 

وحصلت اللاعبة عاليا عمرو علي المركز الرابع على حصان القفز والحركات الأرضية واللاعبة سما أيمن على المركز الرابع متوازي، وحصلت أيضا اللاعبة مهرا على المركز الخامس.

 

وفِي نهائيات الأجهزة حصلت اللاعبة عاليا عمرو على المركز الرابع على جهاز حصان القفز والحركات الأرضيّة، وحصلت اللاعبة سما أيمن على المركز الرابع على جهاز المتوازي واللاعبة مهرة عبداللطيف على المركز الخامس على جهاز عارضة التوازن.

 

    Egypt Air