الخميس 27 يونيو 2024

الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبين بالعودة للانتصارات أمام الإنتاج الحربي

21-12-2019 | 19:28

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم السبت بملعب النادي.


وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن لقاء أمس أمام سموحة مطالبهم بضرورة التركيز والعودة للانتصارات مرة أخرى وأنه لا بديل عن ذلك الفترة القادمة مشددا عليهم بالتركيز في اللقاء القادم أمام الإنتاج الحربي وأنه لا بديل عن الفوز للعودة للمسار الصحيح.


وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بلقاء أمس فقرة تأهيلية إضافية عقب أداء عمليات الاستشفاء، وذلك بناء علي تعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون.


وحرص المدير الفني على الاطمئنان علي حالة اللاعبين المصابين عبدالله جمعة ومحمود حمدي “الونش” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وذلك خلال جلسة عقدها مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.
ويستعد الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء القادم بالجولة العاشرة بالدوري الممتاز.


وحرص عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق على تخصيص فقرة تدريبية خاصة لحراس المرمى على هامش مران الزمالك اليوم السبت.


وقام ثلاثي الحراس بالنزول مبكرا للتدريبات قبل باقي أفراد الفريق واصطحب عبد السلام بعض الأدوات التدريبية الخاصة لتدريبهم على سرعة رد الفعل والتعامل مع الانفرادات.


وواصل عبدالله جمعة لاعب الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للتعافي من إصابته بكدمة في القدم، وأدى تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب بصحبة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس، عقب ذلك استكمل التدريبات التأهيلية والعلاجية بجمانيزيوم النادي. 


فيما أدي يوسف إبراهيم “اوباما” لاعب الفريق فقرة تأهيلية إضافية خصصها له الجهاز الفني على هامش المران اليوم، وقام اللاعب بالركض السريع حول الملعب وذلك لزيادة معدلات اللياقة والوصول إلى أعلى جاهزية فنية الفترة القادمة.


وحصل محمد عبد الغني مدافع الزمالك على راحة من تدريبات الفريق اليوم بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.