الجمعة 27 سبتمبر 2024

"الحسيني": الانتصار على الإرهاب تحقق بتضحيات رجال الجيش والداخلية

أخبار29-12-2019 | 15:21

شدد النائب محمد الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على ضرورة دعم الدولة بكل قوة في ظل التحديات التي تواجهها وبعد الانتصارات التي حققتها في كل المجالات ونواحي الحياة الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

 

وقال عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لـ"الهلال اليوم" إن القوات المسلحة ووزارة الداخلية نجحتا في تحقيق انتصارات كبيرة على التنظيمات الإرهابية بعد أن قدمت كل منهما تضحيات كبيرة في شتى الميادين، بعد أن حذر الرئيس السيسي الجميع منه ومن خطر تمدده وانتشاره في الغرب عن طريق الإرهاب العابر للقارات.

 

وأكد الحسيني أن احتفالات المصريين برأس السنة الميلادية ومولد السيد المسيح، ستكون بمظلة أمنية واسعة وشاملة، تحقق الرخاء والاستقرار في شتى نواحي البلاد، بعد أن تراجعت العمليات الإرهابية بشكل كامل بفضل العملية الشاملة التي أطلقتها الدولة المصرية في شتى محافظات الجمهورية.

 

كان رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال وعدد من رجال الحكومة قد قدموا التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الميلادي المجيد.

 

وكان الرئيس السيسي قد عقد اجتماعا، أمس السبت، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الخارجية، والبترول والثروة المعدنية، والعدل، والموارد المائية والري، والداخلية، والمالية، والتجارة والصناعة، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ومستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني؛ لاستعراض آخر المستجدات على صعيد الأوضاع الأمنية ومكافحة الإرهاب، حيث وجه الرئيس السيسي في هذا الخصوص بمواصلة الأجهزة المعنية بذل أقصى الجهد للحفاظ على الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.