الإثنين 1 يوليو 2024

محافظ جنوب سيناء يعلن توفير 590 فرصة عمل جديدة للشباب

1-1-2020 | 19:45

أعلن محافظ جنوب سيناء خالد فودة اليوم الأربعاء عن توفير 590 فرصة عمل جديدة للشباب وأهالي المحافظة، بالتعاون مع إحدى شركات الأمن والحراسة، بجانب التنسيق مع مديري القوى العاملة على مستوى المحافظة.


وأوضح خلال اجتماع بديوان عام المحافظة بمدينه طور سيناء أن فرص العمل المتاحة موزعة على مدن المحافظة التسعة باستثناء شرم الشيخ التي توافرت بها وظائف أخرى.


وأكد المحافظ خلال الاجتماع أن جنوب سيناء حظيت بعدد من الشباب الذي تولى المناصب القيادية بالمحافظة، مضيفا: " نرحب دائما بالشباب في العمل علي أرض المحافظة... المحافظة لن تتخلى عن القيادات الشابة الذين سيتولون ملفات هامة تزيد من تطوير العمل داخل المحافظة ...المرحلة القادمة هي مرحلة الشباب، ومصر ستنطلق بالشباب في كافة المجالات المختلفة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية". 


من جهة أخرى، كرم محافظ جنوب سيناء عدداً من أفراد طاقم مرفق الإسعاف بالمحافظة، بعد أن سلموا مبلغ مالي قدره نحو 30 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية وجميع المتعلقات التي عثروا عليها بجوار أسرة متوفية في حادث مروري وقع بالمحافظة، معرباً ن تقديره الكامل لهذه النماذج الرائعة والقدوة الحسنة في الأمانة والشهامة لأهالي جنوب سيناء.


في غضون ذلك، تفقد محافظ جنوب سيناء اللمسات النهائية بأعمال إنشاء مسجد "الرحمة" بمدينة طور سيناء، والمقرر افتتاحه بعد غد الجمعة بحضور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.