السبت 18 مايو 2024

وليد سليمان يشارك في المران الجماعي للأهلي..ومحمود متولي يؤدي تدريبات خفيفة

16-1-2020 | 16:02

انتظم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها الأحد المقبل في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


وشارك سليمان في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في السمانة التي أبعدته عن المشاركة عن مباراة طنطا أمس التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد.. واطمأن الجهاز الفني على جاهزية وليد سليمان بعد انتظامه في مران الفريق لتجهيزه للمرحلة المقبلة.


وأدى محمود متولي مدافع الفريق، تدريبات خفيفة رفقة اللاعبين المشاركين في مباراة طنطا أمس ، وكان اللاعب قد غادر مباراة طنطا أمس متأثرا بإصابته في ركبته قبل أن يشارك اليوم في التدريبات الاستشفائية الخفيفة رفقة اللاعبين الذين خاضوا مواجهة طنطا أمس والتي حسمها الأهلي بخماسية نظيفة.


وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة طنطا أمس، تدريبات استشفائية خفيفة اليوم على ملعب التتش بالجزيرة ، وقاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني التدريبات الاستشفائية للاعبين على هامش المران الجماعي.


وانتظم شريف إكرامي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية ، وشارك إكرامي في مران الحراس الذي قاده يانكون ميشيل، وشارك فيه إلى جانب إكرامي الثنائي؛ علي لطفي ومصطفى شوبير، فيما خاض محمد الشناوي تدريبات استشفائية مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة طنطا أمس.


وكان إكرامي قد تعرض لإصابة في عضلة السمانة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، ليشارك اليوم في المران الجماعي مؤكدا جاهزيته للمباريات المقبلة.


ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري الممتاز.


    الاكثر قراءة