السبت 29 يونيو 2024

وزير الرياضة يدعم 23 مركز شباب في دوري كرة القدم للصم بـ 345 ألف جنيه

4-2-2020 | 16:04

وافق وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، على دعم 23 مركز شباب المشاركين في منافسات دوري كرة القدم للصم موسم (2019-2020) باللجنة البارالمبية، وذلك بمبلغ 345 ألف جنيه، بواقع 15 ألف جنيه لكل مركز.


وذكرت وزارة الشباب والرياضة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن الدعم يخصص لمراكز شباب (عين الصيرة وزينهم والهايكستب والمعادي 77) بمحافظة القاهرة، ومركزي شباب (بيجام شبرا الخيمة وكفر مناقر) بالقليوبية، ومركزي (الحي البحري وقويسنا) بالمنوفية، ومركز شباب (النصر) بالإسكندرية، ومركز شباب مطروح، ومركزي شباب (السنبلاوين والمنزلة) بالدقهلية.


كما يتم دعم 4 مراكز شباب بالشرقية هي مركز شباب (ناصر وشباب فاقوس وشباب أبو حماد وشباب منيا القمح)، بالإضافة إلى دعم مركز شباب المدينة بالاستاد بالسويس، ومركز شباب (الشعراء) بدمياط، ومركز شباب (الخارجة) بالوادي الجديد، ومركز شباب (ناصر) بالمنيا، ومراكز شباب (إيتاى البارود ودمنهور وكفر الدوار) بمحافظة البحيرة.


يأتي هذا في إطار توجه وزارة الشباب والرياضة نحو دعم مراكز الشباب وتكثيف برامجها وأنشطتها، والعمل على توفير كل متطلباتها؛ للقيام بدورها على أكمل وجه، فضلاً عن التشجيع في التوسع في البرامج والمشروعات المقدمة لذوي الهمم ودمجهم في مختلف الأنشطة.