الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

مصر للطيران تعلن ربط الخطوط الجوية التايلاندية مع تحالف ستار

الهلال لايت27-2-2020 | 16:42

أعلن تحالف ستار انضمام شركة THAI Smile التابعة للخطوط الجوية التايلاندية، بالربط معه، في إطار احتفالية أقيمت بمقر شركة الخطوط الجوية التايلاندية Thai Airways International بالعاصمة التايلاندية بانكوك.


وذكرت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران في بيان عنها قبل قليل، "أصبحت شركة THAI SMILE ثاني شريك بالربط في تحالف ستار، وظهر نموذج شريك الربط للمرة الأولى في مايو من عام 2017 بما يسمح لشركات الطيران بأن ترتبط بشبكة تحالف ستار دون أن تصبح عضوا كاملا بالتحالف، ويعتبر التعاون هو الأول من نوعه في تايلاند".


وتوفر شركة THAI SMILE أكثر من 396 رحلة أسبوعية إلى 32 وجهة في 9 دول، وكونها أحد شركاء الربط، تضيف الشركة 10 وجهات جديدة إلى شبكة تحالف ستار.


وقال جيفري جو، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار، إنّ تحالف ستار بدأ بالفعل تقديم النموذج الخاص بشريك الربط منذ 3 سنوات، بما يمنح شركات الطيران طريقة جديدة للارتباط بشبكة تحالف ستار دون الحاجة إلى العضوية الكاملة بالتحالف، ونستمر في توسيع النموذج لتزويد العملاء بالمزيد من خيارات السفر.


وتابع: "يُسعدني أن أرحب بانضمام شركة THAI SMILE AIRWAYS بكونها أحد الشركاء بالربط بالتحالف، ما يستفيد منه العملاء حول العالم لشركات الطيران الأعضاء بالتحالف ومنهم عملاء مصر للطيران من خلال المزيد من النقاط المتوفرة بقارة آسيا".