السبت 8 يونيو 2024

تجديد حبس 3 صينيات 15 يوما بتهمة ممارسة الرذيلة في مدينة نصر

28-2-2020 | 21:10

قررت نيابة أول مدينة نصر تجديد حبس 3  فتيات صينيات و2 من راغبي المتعة الحرام ومالك "جيم" 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة أعمال الرذيلة داخل نادي صحي بمنطقة مكرم عبيد بمدينة نصر، مقابل ٣٠٠ جنيه في الساعة، والإقامة داخل البلاد بطريقة غير مشروعة .

وكانت النياية استمعت لأقوال اثنين من راغبي المتعة الحرام المقبوض عليهم داخل النادي الصحي، الذي تديره ٣ فتيات صينيات بمدينة نصر، حيث أدليا باعترافات تفصيلية، وأكدا أنهما تعرفا على النادي من خلال شبكة الإنترنت، وحجزا مواعيد لممارسة الرذيلة تحت ستار عمل جلسة مساج.

وأضاف المتهمان أنهما دفعا ٣٠٠ جنيه في الساعة، نظير ممارسة الرذيلة ولم يعلما أن النادي غير مرخص، وهذه المرة هي الأولى لهما هناك.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات، وهى الزيوت وأدوات مجهولة المصدر، مع طلب تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 كانت قوات الإدارة العامة لحماية الآداب، برئاسة اللواء خالد عبدالعزيز بالقاهرة، وتحت إشراف اللواء عماد عكاشة، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط المتهمين خلال حملة موسعة استهدفت النوادي الصحية ومراكز التجميل والمساج بمدينة نصر.

 وعقب تقنين الإجراءات القانونية والتحريات التي أعدها العميد أحمد طاهر، مدير النشاط الخارجي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، تم ضبط شبكة دعارة صينية، تتكون من ٣ فتيات صينيات، لممارستهن أعمال الرذيلة داخل النادي الصحى بمنطقة مكرم عبيد بمدينة نصر، مقابل ٣٠٠ جنيه في الساعة، تحت ستار عمل جلسة مساج، والإقامة داخل البلاد بطريقة غير مشروعة.

كما تم ضبط مالك المركز "ا . م" في العقد الرابع من عمره، لإنشائه المركز دون ترخيص، والترويج والإعلان عن أعمال الجنس والدعارة بمقابل مادى عبر شبكات الإنترنت، واستخدام زيوت وأدوات مجهولة المصدر، وأيضا ضبط ٢ من راغبي المتعة المحرمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق .